سيطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. يرجى ملاحظة أن جميع الطلبات الخاصة ستكون رهناً بالتوافر وقد تستلزم تكاليف إضافية. يتّخذ مكان الإقامة هذا حالياً إجراءات إضافية للحفاظ على السلامة والتعقيم، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19). قد تكون خدمات الأطعمة والمشروبات محدودة أو غير متوفرة في مكان الإقامة هذا، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19). يتّخذ مكان الإقامة هذا إجراءات إضافية للحفاظ على سلامة الضيوف والموظفين، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19). قد لا تتوفر جميع الخدمات ووسائل الراحة أو قد يتم الحد منها نتيجة لذلك. خفّض مكان الإقامة هذا ساعات عمل موظفي مكتب الاستقبال والخدمات الأخرى، وذلك نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19). وفقاً للإرشادات الحكومية للحد من انتقال فيروس كورونا (كوفيد - 19)، قد يطلب مكان الإقامة هذا وثائق إضافية من الضيوف للتحقق من هويتهم وخطة سفرهم وغيرها من المعلومات ذات الصلة، وذلك في التواريخ التي تطبّق خلالها هذه الإرشادات. يرجى إبلاغ The Garden Hotel بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات التواصل المذكورة في تأكيد الحجز. نظراً للوضع الحالي المتعلّق بفيروس كورونا (كوفيد - 19)، يلتزم مكان الإقامة هذا بإجراءات صارمة للحفاظ على التباعد المكاني. نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19)، يرجى التأكد من أن حجزك في مكان الإقامة هذا يتبّع الإرشادات الخاصة بالحكومة المحلية للوجهة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الغرض من السفر والحد الأقصى المسموح به لحجم المجموعة. نظراً للوضع الحالي المتعلق بفيروس كورونا (كوفيد - 19)، يعد ارتاد كمامة إجبارياً في جميع المناطق الداخلية المشتركة. يجب على الضيوف تقديم أحد المتطلبات التالية أو أكثر للإقامة في مكان الإقامة هذا: إثبات لتلقي جميع جرعات لقاح فيروس كورونا (كوفيد - 19)، فحص PCR لفيروس كورونا تم إجراؤه مؤخراً وبنتيجة سلبية صالحة، إثبات للتعافي من فيروس كورونا مؤخراً. سيُطلب تأمين ضد الأضرار بقيمة NZD 100 عند الوصول. سيتم تحصيل المبلغ عبر البطاقة الائتمانية. سيتم إعادة المبلغ إليك في غضون 14 يوم بعد المغادرة. سيتم إعادة مبلغ التأمين بشكل كامل عبر البطاقة الائتمانية، وذلك يخضع للتحقق من مكان الإقامة. Please note that packed breakfast, delivered to your room, is available for an additional charge of NZD 20.00 per person. Alternatively, guests can get a la carte breakfast in our GBC cafe, open from 9am each morning. Contact the Hotel for Group Reservations inquiries.